الإطاحة بـ تشافي الحل الوحيد أمام برشلونة !

missing
محمود حسن

لا يمكن تصور أن يخسر برشلونة بهذه الطريقة أمام فياريال، فالغواصات الصفراء هو الفريق الذي لم يفز بأي مباراة حتى الآن هذا العام ويحتل المركز الخامس عشر في الدوري.

لقد أظهر فريق المدرب تشافي هيرنانديز أسوأ مستوى له خلال الشوط الأول، ثم عاد بأفضل نسخة له، وبعد ذلك، انهار الفريق لسبب غير مفهوم، ضعف هذا الفريق مع المدرب تشافي هيرنانديز أمر غير مقبول لجماهير وعشاق الفريق الكتالوني، لا توجد أعذار، ولا حتى الحكم، ولا حتى فار، ولا أي شيء على الإطلاق، لا يمكن أن يكون الأمر كذلك لفريق يملك شعبية كبيرة في العالم.

إن المشجعين البالغ عددهم 46229 الذين حضروا لملعب مونتجويك وملايين المتابعين الذين شاهدوا اللقاء على شاشة التلفزيون لا يستحقون هذا المشهد، إنهم لا يستحقون العيش على الفوز بالصدفة، فهناك أصوات كتالونية نادت بهذا الأمر منذ فترة طويلة، فإما أن تتغير طريقة لعب الفريق بشكل جذري أو لن يتم الفوز بأي شيء هذا العام.

الأهداف الثلاثة التي استقبلتها شباك البارسا خلال الدقائق الأخيرة كانت مخزية، هذا الفريق في حالة تفكك ولا يوجد من ينقذه، الدوري أصبح مستحيل والشيء الوحيد المتبقي هو معجزة الفوز دوري أبطال أوروبا، وهو الآن شيء مستحيل حرفيًا ما لم يحدث تغيير جذري، تغيير يبدو مستحيلاً على المدرب الحالي أن يقوم به، لقد حان الوقت لتدخل الرئيس خوان لابورتا ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

إذا حدث استفتاء على مستقبل تشافي حاليا فلن ترضة به الغالبية العظمى من الفريق الكتاوني، فقد انتهى الأمر بالجماهير إلى إطلاق الصافرات على الفريق وقد يكون باقي الموسم طويلًا جدًا، فلم يسبق لأي فريق أن عاد بعشر نقاط في هذه المرحلة من الموسم.

إنه أمر محزن للغاية، لكن الهدف الرئيسي الآن في يناير هو احتلال المركز الرابع في الدوري، نعم المركز الرابع.. بعدما جعلوا الجماهير الكتالونية تعتقد أن هذا الفريق قادر على الفوز بكل شيء.

إنه لأمر مخز لكن يجب اتخاذ قرارات جذرية، وافتراض أن تشافي هو المسؤول الأكبر، فإقالته هي مطلب جماهيري !!

 


  أخبار ذات صلة