بقاء أنشيلوتي القرار الأمثل للريال

missing
عمر علي

أنهى ريال مدريد الإسباني، حالة الجدل الواسعة التى انتشرت في الآونة الأخيرة، حول مستقبل مديره الفني المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن قرر تجديد الثقة فيه، بتجديد عقده حتي عام 2026، ليمنح الفريق حالة من الاستقرار الفني.

وبالنظر إلى ما حققه أنشيلوتي، خلال فترته الثانية في قيادة ريال مدريد، فإن قرار إدارة الميرينجي بقيادة فلورنتينو بيريز، بتجديد عقد العجوز الإيطالي، يعد أمرا جيدا للغاية فى ظل سيطرته الكبيرة على الفريق، وحسن إدارته له.

ولعل الموسم الحالي وما يعانيه الفريق من موجة إصابات غير طبيعية ضربت أغلب نجوم الفريق، خير دليل على مدى حسن إداراة أنشيلوتى للفريق في مختلف المسابقات، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا. 

كما نجح المدرب الإيطالي، فى تعويض رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، نحو اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث ظهر الفريق قويا على المستوي الهجومي فى ظل تألق النجم الإنجليزي جود بيلينجهام.

ويتمتع أنشيلوتي، بثقة كبيرة داخل الفريق، وهو ما ظهر بعد الإعلان عن تجديده عقده مع النادي، والتأييد الكبير من نجوم الفريق لقرار إداراة النادي، من أجل فرض حالة من الاستقرار الفنى للفريق حتى عام 2026 على أقل تقدير.


  أخبار ذات صلة