هل يدفع الريال ثمن إنتظار مبابي؟

missing
عمر علي

أظهرت المواجهات الأولى لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، معاناة فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على المستوي الهجومي، خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، نحو فريق اتحاد جدة السعودي. 

وجاءت مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة السادسة من الليجا، والتي خسرها الفريق الملكي، لتظهر المشكلة الهجومية للفريق، حيث لجأ أنشيلوتي لعدم الاعتماد على المهاجم المخضرم خوسيلو، واللعب بدون مهاجم، ولكن الخطة أثبتت فشلها، وخسر الفريق مواجهة الديربي. 

وأخفى النجم الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام، بعض من معاناة الفريق الهجومية، خاصة مع إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ولكن مع توالى المباريات والإرهاق، سيعانى ريال مدريد، على المستوي الهجومي، في ظل عدم تدعيم الفريق بمهاجم رقم 9 قوي، ينهى الفرص العديدة التي يخلقها الفريق خلال المباريات. 

وعلى الرغم من مطالبة كارلو أنشيلوتي من إدارة النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة بعد رحيل بنزيما، إلا أن مسئولي النادي الملكي، لم ينفذوا طلب المدير الفني الإيطالي، بسبب إنتظار خحسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، في الصيف المقبل، من باريس سان جيرمان. 

ومازال ريال مدريد، في إنتظار التعاقد مع كيليان مبابي، للموسم الرابع على التوالي، دون حسم الصفقة حتى الآن، ولكن مع رحيل بنزيما إلى دوري روشن، أصبح خط هجوم ريال مدريد، فقيرا بشكل كبير، في ظل ضعف العمق الهجومي للفريق، خاصة وأن المهاجم المتواجد خوسيلو، لم يخوض خلال مسيرته مواجهات ذات مستوي عال.  

وتسبب رغبة إدارة ريال مدريد، في التعاقد مع مبابي، في ضياع صفقة الهداف الإنجليزي هاري كين، لصالح بايرن ميونيخ الألماني، رغم أنه كان على رأس أولويات أنشيلوتي، لتدعيم خط هجوم الفريق.


  أخبار ذات صلة