ميركاتو باريس الأنجح في صيف 2023

missing
أسامة ابراهيم

أنهى نادي باريس سان جيرمان فترة انتقالات تاريخية في الميركاتو الصيفي الأخير الذي أسدل الستار عليه مساء أمس الجمعة، وهو ما جعله ينال إشادة كبيرة وواسعة من المدرب الإسباني لويس إنريكي الذى وجه الشكر إلى مسئولي النادي وعلى رأسهم ناصر الخليفي.

وقال إنريكي عقب انتهاء الميركاتو "بالطبع أنا راضٍ جدًا! إنها فترة انتقالات استثنائية، وأشكر الرئيس ناصر الخليفي ولويس كامبوس على العمل المنجز".

وأضاف مدرب باريس "من الصعب تحقيق فترة انتقالات أفضل ! لقد تم تلبية جميع طلباتي وتمت مضاعفة كل منصب. الأمر الآن متروك للاعبين وطاقم العمل لاستعادة ثقة النادي بهم. هذه الظروف مثالية للمدرب. الآن يتعلق الأمر بمن يستحق اللعب".

وأنفق نادي العاصمة الفرنسية نحو 350 مليون يورو لتدعيم صفوفه بـ11 لاعبا في المراكز التي تحتاج لتدعيمات، من مختلف الأندية الكبرى في أوروبا بالميركاتو الصيفي المنتهي وهو ما يؤكد على امتلاك باريس مشروع حقيقي للمستقبل مثلما أكد إنريكي  في تصريحاته مؤخرا.

وتعاقد باريس مع قائمة طويلة من النجوم هذا الصيف لعل أبرزهم ماركو أسينسيو، راندال كولو مواني، ميلان سكرينيار، لوكاس هيرنانديز، عثمان ديمبيلي، مانويل أوجارتي، و جونزالو راموس.
 
ويبقى السؤال، هل يستطيع الفريق الباريسي تحت قيادة المدرب إنريكي في وجود الصفقات الجديدة والهداف مبابي الذي نجح ناصر الخليفي في إقناعه بالإستمرار هذا الصيف، في تعويض رحيل العديد من النجوم على رأسهم ميسي ونيمار وراموس ؟


  أخبار ذات صلة