كارثة رحيل صلاح عن ليفربول!

missing
عمر علي

يعيش نادي ليفربول الإنجليزي، على صفيح ساخن، خلال هذه الأيام، فى ظل حديث الصحافة العالمية عن قرب رحيل نجمه الأول محمد صلاح، نحو اتحاد جدة السعودى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

خسارة ليفربول، لنجمه المصري محمد صلاح، ستكون فادحة بكل المقاييس، خاصة وأن النادي لم ينجح فى تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية، بنجوم كبار، يساعدون الفريق لعودته إلى منصات التتويج، فما بالك ما سيحدث فى حال مغادرة محمد صلاح.

وتواجه إدارة الريدز، موقفا لا تحسد عليه، فى حال صدقت الاخبار الأخيرة، أن مواجهة نيوكاسل يونايتد، ستكون الأخيرة للنجم المصري مع الفريق، خاصة وأن الميركاتو الصيفي، سوف يغلق ابوابه مساء الخميس المقبل، وبالتالي فإن تعويض رحيل محمد صلاح،  سيكون فى منتهى الصعوبة.

وسيكون فريق المدير الفني يورجن كلوب، مهددا بقوة بتحقيق موسم صفري، للموسم الثاني على التوالي، خاصة وأن التوقعات للفريق فى الموسم الجديد، ظل وجود صلاح، لم تكن جيدة، وبالتالى فإن رحيله سيكون بمثابة الكارثة.

فهل ستكون لجماهير الريدز، رد فعل قوي فى حال موافقة النادى على رحيل محمد صلاح، وستطالب الإدارة بالرحيل، هذا ما سنعرفه خلال الساعات القليلة المقبلة.


  أخبار ذات صلة