ارفع رأسك يا مغربي

missing
علي حسين عبدالله

** نعم ارفع رأسك يا أسد المغرب فأنت البطل غير المتوج في أعيننا وأعين كل منصف يعرف كرة القدم ويقدر ما فعله منتخب المغرب الذي قلب الطاولة على الجميع وتلاعب بالمنتخبات الأوروبية دون رحمة وإن كانت نهاية القصة أتت أمام بطل العالم منتخب فرنسا.
** لو جريت جري الوحوش غير رزقك لا تحوش، والخسارة جاءت في الوقت الضائع، لأن المنتخب المغربي فعل كل ما يمكن أن يفعله خلال منافسات البطولة ولم يكن الحصان الأسود بل انه في نظرنا البطل الحقيقي وإن كان غير متوج.
** لن ينساكم التاريخ ولن ينساكم العرب فأنتم فخر العرب وأنتم من حقق كل أحلام العرب وإن كان حلمنا التتويج بالكأس فإن عزاءنا الوحيد أن آخر الفرسان العرب خسر قبل النهائي وهو مرفوع الرأس وما تحقق كان أشبه بالحلم الجميل الذي استمر طويلا وان كانت النهاية في ملعب البيت المونديالي الذي شهد آخر فصول احتضانه للمباريات ليلة أمس.
** العالم الآن على موعد مع مواجهة أوروبية لاتينية بين فرنسا والأرجنتين.. وان كانت هناك أيضا مباراة خاصة جدا سوف تجمع بين ميسي ومبابي وهي متعة في حد ذاتها بجانب متعة المباراة النهائية التي يعتبرها العالم نهائيا مثاليا جبارا بين أكبر المنتخبات العالمية
* آخر نقطة..
فعلا مونديال استثنائي في كل تفاصيله والتاريخ لن ينسى أحداث النسخة 22 في قطر 2022.


  أخبار ذات صلة