كيروش في ورطة بسبب انهيار الأهلي والزمالك الإفريقي

missing
محمود حسن

وجد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري نفسه في ورطة حقيقية، بسبب تدهور مستوي الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهتي منتخب الفراعنة أمام السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونيدال 2022 .

ويمثل لاعبو الأهلي والزمالك جزء كبير من الكتيبة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي بداية من الحارسين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل إلى قلبي الدفاع محمود الونس ومحمد عبد المنعم، وكذلك الظهيرين أحمد أبو الفتوح وعمر كمال.

وتلقي الأهلي والزمالك هزيمتين متتاليتن في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال مواجهتي الدولة الثالثة والرابعة، حيث تعرض الأهلي للهزيمة من صن داونز ذهابا وإيابا في حين تلقي الزمالك هزيمتين متتاليتن أمام الوداد المغرب .


ويبدو أن كيروش متخوف من تراجع الأداء خاصه لدي لاعبي الأهلي والزمالك وتحديد في الخط الدفاعي ومركز حراسة المرمي  في ظل اهتزاز شباك الأهلي والزمالك بعدد كبير من الأهداف في المباريات المحلية والإفريقية الأخيرة .

كيروش سيحاول إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي تسيطر عليهم بعد النتائج السيئة قبل الدخول للمعسكر المغلق نظرا لأهمية مباراتي السنغال .

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته.


  أخبار ذات صلة