بنزيمه يهدد بيريث بالرحيل عن ريال مدريد

missing
وليد السمور

وهل بات المهاجم الأول في النادي الملكي في حل من أمره بعدما وقع الصدام بين الطرفين ،،بعدما وردت أخبار من داخل القلعة الملكية أن الإدارة في صدد التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند،،،وبالرغم من نفي بيريث التعاقد مع هالاند ،،إلا أن خفايا مكتب الرئيس تشي بغير ذلك ،،بعدما تأكدت إدارة الملكي أن هالاند يفي بالمشروع الأبيض أكثر من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان...
هذا ويرفض الدولي الفرنسي كريم بنزيمه مُهاجم فريق ريال مدريد، خطط رئيس ناديه، فلورنتينو بيريث بضم مُهاجم جديد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.
وحتى العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، تؤكد أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند.
لكن بنزيمه يرفض قدوم هالاند إلى “سانتياغو برنابيو”، بل وهدد بيريث بالرحيل عن ريال مدريد إذا ضم هالاند في يونيو القادم وفقًا لما ذكرته صحيفة “elnacional” الإسبانية...
وكلنا يتذكر الرسائل التي أرسلها بيريث مع بنزيمه لزميله في منتخب فرنسا وإقناعه بالقدوم إلى ريال مدريد وقيادة المشروع الكروي ،،، وهنا يعتبر بنزيمه نفسه طعن في الظهر وذهب كلامه مع مواطنه الباريسي أدراج الرياح ؟؟؟ 
فهل تحل المشكلة بين الجانبين ،،أم أن للرئيس بيريث أسبابه وحساباته المالية،،وسيد النادي سيد الكلام ..


  أخبار ذات صلة