الأهلي السعودي يحسم أولى صفقاته

أفادت تقارير صحفية سعودية، السبت، أن إدارة النادي الأهلي حسمت أولى صفقاتها خلال فترة الانتقالات الحالية، بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الأرميني إدوراد سبيرتسيان، قادمًا من نادي كراسنودار الروسي. وبحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة الأهلي أتمت شراء عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مقابل 25 مليون دولار، على أن يوقّع عقدًا يمتد لمدة ثلاث سنوات. وخاض سبيرتسيان موسمًا مميزًا مع كراسنودار، حيث شارك في 42 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفًا، وقدم 18 تمريرة حاسمة، ليؤكد قدراته كصانع ألعاب مؤثر. وتُعد هذه الصفقة هي الثالثة للنادي الأهلي في فترة الانتقالات، بعد التعاقد مع المدافع الجامبي أبو بكر سيدي كينتيه من ترومسو النرويجي، إضافة إلى ضم اللاعب المحلي مشعل المطيري قادمًا من نادي أبها. ويواصل الأهلي تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، في ظل طموحاته للمنافسة بقوة على مختلف البطولات، خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الثاني على التوالي، إلى جانب الفوز بلقب السوبر السعودي.


  أخبار ذات صلة