ديشامب يعود لمعسكر الديوك
عاد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب إلى مدينة بوسطن في الولايات المتحدة، لاستئناف مهامه مع “الديوك” ضمن التحضيرات لمواجهة السويد الأربعاء المقبل في بطولة كأس العالم 2026، وذلك عقب فترة غياب قصيرة بسبب ظروف عائلية طارئة. وكان ديشامب قد غادر معسكر المنتخب خلال الأيام الماضية متوجهاً إلى فرنسا، لحضور جنازة والدته، ليغيب عن مباراة النرويج التي حسمها منتخب بلاده 4-1، حيث فضّل التواجد إلى جانب أسرته في هذا الظرف الصعب. وبعد عودته، من المنتظر أن يعود ديشامب لقيادة تدريبات المنتخب الفرنسي في الحصة المقبلة، إذ يسعى الديوك للإطاحة بالسويد من دور الـ32 بعد التأهل كمتصدر لمجموعته بثلاث انتصارات. وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد قدّم دعمه الكامل للمدرب خلال فترة غيابه، معبّراً عن تعازيه ومواساته له ولعائلته، وسط حالة تضامن واسعة داخل المنتخب الفرنسي.