بيانكو مدربًا لبيزا الإيطالي
أعلن نادي بيزا تعيين باولو بيانكو مدربا للفريق خلفا للمدرب أوسكار هيليمارك، الذي انتهت فترة عمله مع الفريق لمدة خمسة أشهر بالهبوط من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وكان نادي بيزا عاد إلى دوري الأضواء الإيطالي بعد غياب دام 34 عاما، لكنه هبط إلى الدرجة الثانية بعد أن حل بالمركز الأخير برصيد 18 نقطة. وسيشغل بيانكو المنصب بعد إنهاء عقده مع مونزا، الذي دربه لمدة عام، قاد خلاله الفريق في 43 مباراة، وأعاده إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن كان هبط لدوري الدرجة الثانية في 2025. وقال النادي في بيان "يسر نادي بيزا الرياضي أن يعلن أن باولو بيانكو أصبح، اعتبارا من أمس، المدرب الجديد للفريق الأول". وبدأ بيانكو مسيرته التدريبية مع فريق مودينا، ثم قاد فريق فروزينوني لفترة قصيرة في 12 مباراة، قبل أن ينتقل إلى مونزا.