بيانكو مدربًا لبيزا الإيطالي

أعلن نادي بيزا تعيين باولو بيانكو ​مدربا للفريق ‌خلفا للمدرب أوسكار هيليمارك، ‌الذي ⁠انتهت ‌فترة ‌عمله مع الفريق لمدة ⁠خمسة أشهر بالهبوط من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وكان نادي بيزا عاد إلى دوري الأضواء الإيطالي بعد ​غياب دام 34 عاما، لكنه هبط إلى الدرجة الثانية ‌بعد أن حل ⁠بالمركز ​الأخير برصيد 18 نقطة. وسيشغل بيانكو ​المنصب بعد إنهاء عقده مع مونزا، الذي دربه لمدة عام، قاد خلاله الفريق في 43 مباراة، وأعاده إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن ‌كان هبط ‌لدوري الدرجة ⁠الثانية في 2025. وقال النادي ⁠في ⁠بيان "يسر نادي بيزا الرياضي أن يعلن أن باولو بيانكو أصبح، اعتبارا من أمس، المدرب الجديد ​للفريق الأول". وبدأ بيانكو مسيرته التدريبية مع فريق مودينا، ثم قاد فريق فروزينوني لفترة قصيرة في 12 مباراة، قبل أن ينتقل إلى مونزا.


  أخبار ذات صلة