يوفنتوس يقرر الاستغناء عن الأرجنتيني ديبالا

أخطر نادي يوفنتوس نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا بضرورة البحث عن ناد ٍ آخر بعيدًا كل البعد عن جدران السيدة العجوز، مع اقتراب نهاية الموسم الحالي بعدما فشل النادي في إقناعه بالعقد الجديد.
وينتهي عقد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، مع فشل الطرفان في التوصل لاتفاق نهائي يضمن استمراره مع الفريق.
يوفنتوس يتخذ قرارًا صادمًا بشأن ديبالا
وأكدت صحيفة “فوتبول إيطاليا” أن نادي يوفنتوس أبلغ وكيل أعمال باولو ديبالا برفض مطالبه المادية من أجل تمديد عقده مع الفريق خلال المرحلة المقبلة... ويتمسك نادي يوفنتوس بالعرض المقدم الذي يبلغ 10 مليون يورو في الموسم، ويرفض زيادة العرض نهائيًا خلال المرحلة المقبلة في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب جائحة كورونا.
وفي حال تمسك ديبالا بمطالبه المادية ورفض عرض يوفنتوس، فإن القرار سيكون الموافقة على الاستماع للعروض المقدمة له الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم خسارته مجانًا.
وحدد نادي يوفنتوس مطالبه المادية بالحصول على 55 مليون يورو على أقل تقدير للموافقة على رحيل الجوهرة الأرجنتينية بنهاية الموسم الحالي.
ويأتي ناديا ليفربول وتشيلسي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رفض تمديد عقده....


  أخبار ذات صلة


فيديو