بايرن ميونيخ يفتح أبواب التعاقد مع فالفيردي

بات بايرن ميونيخ على أهبة الاستعداد من أجل الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد للكشف عن موقف النادي من رحيل لاعبه فيدي فالفيردي إلى العملاق الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة...وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ جدد اهتمامه بضم لاعب خط الوسط الأوروغواياني "فيدي فالفيردي" لجلبه إلى ملعب أليانز آرينا في الصيف المقبل، بعدما فشلوا في التوقيع معه في الصيف الماضي لتعويض رحيل تياغو ألكانترا إلى ليفربول.
ومع ذلك، أكدت "ماركا" أن ريال مدريد لا يفكر على الإطلاق في التخلص من فالفيردي، ويعتبره النادي الملكي من اللاعبين غير المسموح المساس بهم.. 
من جانبه، لا يفكر فالفيردي سوى في استعادة أفضل مستوى له في الوقت الحالي والنجاح في ريال مدريد، ولا تراوده أي أفكار لمغادرة الفريق الملكي...ومن المرجح أن يشارك فالفيردي في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد أتالانتا الثلاثاء المقبل في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، لتعويض كاسيميرو الذي سيغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
يبدو أن زيدان واضح للغاية في أن خط الوسط الذي شكله مودريتش وكروس وكاسيميرو لا يمكن المساس به، ويدرك فالفيردي أنه يتعين عليه الاستفادة من أي فرصة تأتي في طريقه لإعادة نفسه إلى التشكيلة الأساسية للميرينغي


  أخبار ذات صلة


فيديو