أبرز ما جاء في لقاءات الجولة الـ 17 من الدوري التونسي

نجح نادي الترجي التونسي بالتغلب على نظيره اتحاد بن قردان، بنتيجة (1-0)، أمس الأربعاء، على ملعب المنزه، ضمن مواجهات الجولة 17 بالدوري التونسي. وخطف الترجي الفوز في الوقت القاتل، وبالتحديد في الدقيقة (90+5) عن طريق طه ياسين الخنيسي. ودعم الترجي صدارته في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة. في المقابل توقف رصيد اتحاد بن قردان عند 28 نقطة بالمركز الرابع.

التعادي يحسم لقاءاتحاد تطاوين والإفريقي

حسم التعادل السلبي مواجهة اتحاد تطاوين والإفريقي، على الملعب البلدي بتطاوين، ضمن الجولة ذاتها. التعادل بطعم الهزيمة لفريق باب الجديد، الذي ظل في المركز قبل الأخير برصيد 14نقطة. فيما أصبح رصيد اتحاد تطاوين 19 نقطة يحتل بهم في المركز العاشر. 

نادي مستقبل سليمان يتغلب على نادي البنزرتي

كما تضمنت الجولة ذاتها، تغلب مستقبل سليمان على النادي البنزرتي، بنتيجة (2-0)، على ملعب سليمان. وسجل ثنائية مستقبل سليمان، أيمن محمود في الدقيقة (41)، وعزيز الشتيوي في الدقيقة (82) من ركلة جزاء. وبذلك الفوز وضع مستقبل سليمان حدا لنتائجه السلبية بقيادة المدرب يامن الزلفاني. الانتصار مكن مستقبل سليمان من الصعود للمركز السادس برصيد 23 نقطة. في المقابل تجمد رصيد البنزرتي عند 14 نقطة.

التعادل السلبي بين مستقبل الرجيش والملعب التونسي

حسم التعادل السلبي مباراة مستقبل الرجيش والملعب التونسي. التعادل جعل فريق الرجيش يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة. في المقابل صعد الملعب التونسي مؤقتا للمركز الثامن برصيد 20 نقطة. 

شبيبة القيروان يقع في فخ التعادل مع نادي نجم المتلوي

في الجولة ذاتها تعادل شبيبة القيروان أمام نجم المتلوي، بنتيجة (1-1)، على ملعب حمدة العواني. وتقدم شبيبة القيروان عن طريق نور الدين الشرطاني في الدقيقة (11). لكن نجم المتلوي تعادل عن طريق برهان الحكيمي في الوقت القاتل وبالتحديد بالدقيقة (90+5). التعادل عقد وضعية فريق شبيبة القيروان في المركز الأخير بثلاث نقاط. في المقابل ظل نجم المتلوي في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.


  أخبار ذات صلة


فيديو