ريو فيرديناند يختار مبابي وهالاند لخلافة كريستيانو رونالدو وميسي

كشف نجم دفاع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، ريو فرديناند عن رأيه فيمن يخلف الأسطورتين الحاليتين ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباتي، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عقب اعتزالهما كرة القدم.
واقتربت الحقبة التاريخية للثنائي ميسي ورونالدو، من الانتهاء ،،والتي سيطرا فيها على العالم وسحروا عشاق الساحرة المستديرة بمهاراتهم وإنجازاتهم، وتحطيمهم للأرقام القياسية، بعدما تقدما في  السن وتراجع مستواهما عما كانا عليه منذ سنوات،، 
ويرى أسطورة الدفاع الإنكليزي، أن الثنائي، كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والمهاجم النرويجي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، سيكونان قادران على تعويض رونالدو وميسي في الملاعب خلال السنوات المقبلة.
وقال فرديناند في تصريحات تلفزيونية: “سؤال من يخلف ميسي ورونالدو في الملاعب، يتردد على ألسنة وفي بال الكثير من عشاق الساحرة المستديرة منذ فترة طويلة، ولكني أعتقد أن الثنائي هالاند ومبابي، هما من سيخلفان ميسي ورونالدو في الملاعب”.
وواصل حديثه قائلًا: “فمثلًا تفوق مبابي على ميسي كثيرًا في آخر مواجهة بينهما والتي جمعت برشلونة وباريس سان جيرمان، وهالاند أيضًا خطف الأنظار من رونالدو في اليوم الذي لعبا فيه وقاد هالاند فريقه للفوز أمام إشبيلية، بينما خسر رونالدو أمام بورتو”.


  أخبار ذات صلة


فيديو