الزمالك يعلن خطوة جديدة لرفع إيقاف القيد

أعلن نادي الزمالك المصري نجاحه في إنهاء قضيتين من القضايا المرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وذلك بعد تسوية المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية وسداد المبالغ المستحقة. وأوضح النادي، عبر مركزه الإعلامي، أنه أغلق ملفي المهاجم الفلسطيني السابق عمر فرج، والتونسي أحمد الجفالي، بعد التوصل إلى تسويات نهائية بشأن مستحقاتهما. وبحسب بيان الزمالك، بلغت المستحقات المتأخرة الخاصة بعمر فرج نحو مليون و700 ألف دولار، فيما تعلقت شكوى أحمد الجفالي بفارق راتبه بين فترة لعبه في مصر وعقده السابق مع نادي أبها السعودي، بقيمة تُقدر بـ80 ألف دولار. وأشار الزمالك إلى أنه ينتظر الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتأكيد انتهاء النزاعين بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما. وأكد النادي أن الإدارة تواصل جهودها لحل بقية الملفات العالقة لدى "الفيفا"، من خلال التفاوض وإبرام اتفاقيات جديدة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها تباعًا خلال الفترة المقبلة. ويتبقى للزمالك 11 قضية أخرى منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، تعمل الإدارة على تسويتها خلال المرحلة القادمة.


  أخبار ذات صلة