مارتينيز: كنا في أشد الحاجة للفوز

أشاد المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، بردّة فعل لاعبيه عقب الفوز الكبير على أوزبكستان بنتيجة 5-0، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026. وجاء هذا الانتصار ليعوض تعادل البرتغال في المباراة الافتتاحية أمام الكونغو الديمقراطية (1-1)، حيث أكد مارتينيز أن الفريق أظهر تطورًا واضحًا على مستوى الذهنية والنضج داخل الملعب. وقال مارتينيز في تصريحاته: "هذه هي ردّة الفعل التي كنا نحتاجها داخل غرفة الملابس. هناك لحظات، من أجل أن تصبح أقوى خلال بطولة، تحتاج إلى مباراة مثل تلك التي خضناها في اللقاء الأول". وأضاف: "اليوم رأينا فريقًا بنفس الروح والالتزام، لكن مع قدر أكبر من النضج، لأن هذه لم تعد المباراة الافتتاحية. أنا سعيد جدًا بالنتيجة". بهذا الفوز، عزز منتخب البرتغال موقعه في المجموعة، مقدّمًا ردًّا قويًا بعد بداية متعثرة في مشواره بالمونديال.


  أخبار ذات صلة