بالفيديو....الجزائر تسحق بوتسوانا بخماسية في ختام التصفيات الإفريقية

نجح المنتخب الجزائري في تحقيق فوزا كبيرًا على نظيره البوتسواني بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين 29 مارس 2021، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في الكاميرون.

فاز «محاربو الصحراء» بخماسية سجلها مهدي زفان في الدقيقة 24 وسفيان فيجولي سجل في الدقيقة 58 ورياض محرز في الدقيقة 64 والرابع سجله بغداد بو نجاح في الدقيقة 72 والخامس أحرزه فريد بولاية في الدقيقة 88.

المباراة من البداية كانت من جانب منتخب الجزائر بحيث ارتكز اللعب في وسط الملعب الخصم والضعط اسفر عن تسجيل المحاربون للهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق زفان بعد خطأ من الحارس البوتسواني، لينتهي الشوط الأول بهدف للجزائر.

الشوط الثاني الضغط كان أكبر من «الفناك» فسجل فيجولي الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء وتلاعب بالدفاع ومرر لزيمله فيجولي الذي سجل من رأسية قوية.

في الدقيقة 63 سجل رياض محرز الهدف الثالث من ركلة جزاء، استمر الهجوم القوي حتى سجل نجم السد الهدف الرابع في الدقيقة 72 بعدما تلقى تمريرة من يوسف بلايلي، أما الخامس فجاء عن طريق فريد بولاية في الدقيقة 88.


  أخبار ذات صلة


فيديو