ضمك يحسم الديربي برباعية

نجح فريق ضمك في انتزاع فوزًا مثيرًا من نظيره أبها، بنتيحة (4-3) في ديربي عسير، أمس الأحد بأبها، ضمن الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل رباعية ضمك، المدافع الجزائري فاروق شافعي "هاتريك" وعبد الله العمار هدف بالدقائق (10 و42 و78 و90+2).
فيما أحرز ثلاثية فريق أبها، التونسيان كريم عواضي وسعد بقير "هدفين" في الدقائق (34 و75 و85). ورفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما توقف رصيد أبها عند 31 نقطة في المركز العاشر. وأنهى ضمك الشوط الأول متفوقا على أبها (2-1)، حيث بادر فاروق شافعي بضربة رأسية مسجلا الهدف الأول لضمك بالدقيقة (10).
ثم تعادل لأبها كريم عواضي بضربة رأسية في الدقيقة (34)، ولكن فاروق شافعي عاد وأضاف هدف التقدم الثاني لضمك بالدقيقة (42).
وازدادت الإثارة في الشوط الثاني بديربي عسير، حيث أهدار نجم ضمك إيميليو زيلايا ركلة جزاء بالدقيقة (64). ثم عدل سعد بقير النتيجة لفريق أبها في الدقيقة (75) بتسديدة يسارية رائعة على يسار حارس ضمك.
لكن عبد الله العمار كان له رأي آخر بتسجيل هدف ثالث لضمك، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة (78). وعاد سعد بقير وعدل النتيجة بهدف ثالث لفريق أبها من ركلة جزاء نفذها بمهارة في الدقيقة (85)، لتصبح النتيجة (3/3).
وتعرض لاعب أبها، علي معدي للطرد بالدقيقة (90+1)، بعد تدخله على منصور حمزي، ليتحصل على البطاقة الصفراء الثانية. وبعدها بدقيقة واحدة، نجح ضمك بتسجيل هدف الفوز الرابع عبر فاروق شافعي بضربة رأسية، لينتهي اللقاء بفوز ضمك (4-3).


  أخبار ذات صلة


فيديو