الهلال السعودي يبتعد بصدارة الدوري ،، والنصر يحقق أكبر انتصار في الموسم

نجح نادي الهلال السعوي في تحقيق فوزا صعبا على ضيفه القادسية بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021، ليبتعد الزعيم بصدارتة جدول الترتيب.
سجل البيروفى أندريه كاريلو هدف الثلاث نقاط لفريق الهلال فى الدقيقة 51، بعدما استغل ارتباك لاعبى القادسية فى تشتيت الكرة ليضعها فى المرمى.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 45 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف، الذي سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه التعاون في وقت سابق بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
وفي نفس الجولة، اكتسح النصر ضيفه الباطن بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "مرسول بارك"، وهو أكبر انتصار في الموسم الحالي من الدوري السعودي.
سجل أهداف النصر كل من على محمد لاجامي، نور الدين أمرابط، ضيف الله القرني لاعب الباطن في مرماه، عبد الرزاق حمد الله (هدفين)، بيتروس ماتيوس، ورائد عبد الله الغامدي.
بذلك يرتفع رصيد النصر إلى 36 نقطة ويرتقي للمركز الخامس، بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع، فيما توقف رصيد الباطن عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.


  أخبار ذات صلة


فيديو