باريس سان جيرمان يعود للاهتمام بـ كانتي.. هل تتم الصفقة ؟

تواصل نادي باريس سان جيرمان مع ممثلي لاعب خط وسط تشيلسي نجولو كانتي من أجل التعاقد معه مجانا في الصيف المقبل، حيث دخل الفرنسي الدولي الآن في السنة الأخيرة من عقده في "ستامفورد بريدج"، ومن المفهوم أنه رفض أول عرض تمديد للبلوز.

من المفترض أن تود بويلي، المالك الجديد لـ تشيلسي، يحرص على إبقاء كانتي في النادي، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يتمسك بعرض أفضل من العامين الذي قدمه له النادي اللندني.

ووفقًا لموقع 90 MIN،  فقد تواصل باريس سان جيرمان الآن مع ممثلي كانتي لإتخاذ خطوة محتملة في عام 2023، حيث أن  كريستوف جالتييه حريص على إعادته إلى وطنه.

وخضع أبطال الدوري الفرنسي لإصلاح كبير في خط الوسط في نافذة الانتقالات الصيفية، مما أدى إلى ما لا يقل عن أربع صفقات جديدة هم فيتها وكارلوس سولير وريناتو سانشيز وفابيان رويز.

وحقق الفائز بكأس العالم 13 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة من 262 مباراة في قميص تشيلسي ، لكنه كافح مع مشاكل في الإصابة المستمرة على مدار العامين الماضيين.

بالإضافة إلى كانتي، من المقرر أن يغادر جورجينيو حاليًا تشيلسي في عملية نقل مجانية في عام 2023 ، ومن المفترض أن يعرض نفسه على برشلونة، لكن النادي الكاتالوني لا يهتم بتوقيعه في هذه اللحظة .


  أخبار ذات صلة


فيديو