رئيس الاتحاد القطري يستقبل سفير المغرب

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بمكتبه صباح أمس في مقر الاتحاد ببرج البدع، سعادة السيد محمد ستري سفير المملكة المغربية لدى الدولة، وحضر المقابلة علي داود المدير التنفيذي لمكتب سعادة رئيس الاتحاد.
وجاء استقبال سعادة رئيس الاتحاد لسعادة السفير المغربي في إطار تعزيز العلاقات بين الجانبين، حيث تخلل الاجتماع البحث في العديد من القضايا والملفات المشتركة.
وثمن سعادة السفير محمد ستري دور دولة قطر المهم على الصعيد الرياضي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الدوحة أصبحت من أهم المدن الرياضية على الساحة العالمية، وهو ما يؤكد قدرة قطر على تنظيم نسخة رائعة من بطولة كأس العالم في 2022.
وأعرب عن مدى سعادته بأن تكون هذه النسخة الأولى التي تنظمها دولة عربية وهو شيء يدعو للفخر، مشيراً إلى كامل دعمه وبلاده لهذه الاستضافة وللكرة القطرية بشكل عام. كما جرى خلال المقابلة مناقشة تعزيز سبل التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات في ظل العلاقة الأخوية التي تربط ما بين الكرتين القطرية والمغربية. وفي نهاية اللقاء، تم إهداء سعادة السفير المغربي درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية.


  أخبار ذات صلة


فيديو