أغويرو: توقفوا عن بحث مصيري المقبل

 

تحدث الأرجنتيني المخضرم سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي،، عن مستقبله وسط تكهنات تربط اسمه بالانضمام إلى فريق برشلونة،،، ويرتبط أغويرو مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب جدول الدوري الإنكليزي الممتاز،، بعقد ينتهي في نهاية الموسم الحالي، ولم يفتح معه المسؤولون في "السيتيزين" بعد مفاوضات بشأن تجديد عقده، ما يثير التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق. وهناك أنباء  انتشرت في الآونة الأخيرة، تشير إلى أن أغويرو صاحب الـ32 عاماً قد توصل بالفعل إلى اتفاق رسمي مع جوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة من أجل الانضمام إلى البارسا ليكون إلى جانب  مواطنه ليونيل ميسي.
لكن أغويرو رد على تلك الأنباء بقوله: «كل ما يُكتب يدور حول برشلونة،، وأوضح أغويرو في تصريحات أدلى بها لموقع «تويتش» المملوك لشركة أمازون الأمريكية: دعونا نقاتل على اللقب، ولننظر بعد ذلك فيما سيحدث، توقفوا عن ترديد تلك الأقاويل، فأنا لا زلت مع السيتي.
جدير بالذكر أن آخر مرة سجل فيها سيرخيو أغويرو هدفا وكان الهدف الـ180 بقيمص مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي كان منذ أكثر من عام ،،، علما بأن اللاعب يحتل المرتبة الرابعة في قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز.


  أخبار ذات صلة


فيديو