الاتحاد الاسيوي يرشح الزعيم لجائزة الأفضل

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بترشيح فريق السد ليكون الأفضل في شهر فبراير بعد المستويات المتميزة التي قدمها الزعيم الشهر الماضي.
وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد القاري، خلال تقرير مطول، تصويتاً جماهيريا لاختيار الأفضل في الشهر الماضي، معتبراً أن السد واصل التوهج في النسخة الحالية من الدوري، محافظاً على سجله الخالي من الخسائر وممهدا للتتويج المبكر باللقب الخامس عشر والذي تم فعلياً مطلع شهر مارس الحالي.
وينافس السد على الأفضل في فبراير كل من الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي وتشرين السوري والرفاع البحريني وظفار العماني.
وقال الموقع الرسمي للاتحاد القاري: رفض فريق السد الخسارة هذا الموسم لا سيما في المواجهة الأخيرة لشهر فبراير التي جمعته أمام العربي وظل فيها متأخراً بالنتيجة بهدف مقابل هدفين حتى الدقيقتين 90 و90+2 التي قلب الطاولة فيها على منافسه
وتابع: ولم يكن الفوز على العربي هو الوحيد للسد في الشهر الماضي بل تغلب أيضاً على الأهلي بثلاثية ، قبل أن يحسم اللقب مطلع الشهر الجاري مشيرا إلى ان الزعيم توج خلال شهر فبراير بلقب كأس قطر على حساب الدحيل في النهائي، كما حقق انتصارين في الدوري على حساب الأهلي والعربي، فيما مضى مطلع الشهر الحالي ليدافع عن لقبه بطلا لكأس الأمير ببلوغ نصف النهائي على حساب الغرافة.


  أخبار ذات صلة


فيديو