قضي الأمر .. صلاح يبلغ ليفربول برغبته في الرحيل

أبلغ الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنكليزي، إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة... وخلال الفترة الماضية، أثيرت العديد من التكهنات حول وجود حالة من عدم الاحترام والتقدير لمحمد صلاح داخل ليفربول،،، وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” أن محمد صلاح أبلغ إدارة ليفربول إنه يريد المغادرة هذا الصيف، ولديه بالفعل وجهة محددة في الاعتبار.
كما أشارت ديلي ستار أنه من المتوقع أن ينتقل محمد صلاح إلى إسبانيا في ظل وجود ثنائي العمالقة مثل: ريال مدريد أو برشلونة، اللذان يرغبان في التعاقد معه، وهو ما لم يستبعده نجم منتخب مصر في حوار صحفي أجراه مؤخرًا.. وأشير أيضا إلى أن ريال مدريد سيكون الوجهة الأكثر ترجيحاً لمحمد صلاح، خاصة وأن الميرنغي يبحث خلال هذه الفترة عن هداف قوي مثل نجم ليفربول.
صلاح سيكون إضافة مبهرة لأي من ريال مدريد أو برشلونة، إلا أن الثنائي الإسباني سيواجه أزمة كبيرة أمام راتبه المرتفع، في ظل الأزمة المالية الحالية...ومن المؤكد أن يكون صلاح الهدف الرئيسي لريال مدريد، في ظل صعوبة التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند هذا الصيف بسبب الأزمة المالية...


  أخبار ذات صلة


فيديو