مدرب الريان: فريقي مازال يفتقد إلى المحترفين!

 

أعرب التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب نادي الريان القطري عن ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم العرض المطلوب.
وأضاف في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "بالتأكيد المباراة أمام العربي لها خصوصيتها كونها ديربي وسعيد بأن يستضيفها استاد لوسيل أحد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، ونحن محظوظون بالتواجد في هذا الملعب للمرة الأولى، وسيكون يوما احتفاليا بمناسبة تبقي أقل من 100 يوم على صافرة انطلاق المونديال".
وتابع: "تركيزنا منصب على فريقنا وعلى الاستعداد للديربي، لا توجد أية ضغوط عقب الخسارة في الجولة الأولى، ونتطلع لتقديم المستوى الجيد وهدفنا حصد النقاط الثلاث، ونعول على اللاعبين الشباب ولكن بلا شك غياب عدد من لاعبي الخبرة بسبب تواجدهم في المنتخب القطري الأول ومنتخب الشباب له تأثيره الكبير، ونحاول التعامل مع هذا الأمر بواقعية كبيرة".
وأشار مدرب الريان إلى أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في طريقه للتعافي من الإصابة، وهو لاعب مهم للريان، وعندما يكون جاهزا سيشارك في المباريات، فهو تعرض لكدمة تسببت في غيابه.
وحول أهداف الفريق هذا الموسم قال: "كمدرب لابد أن تكون الأهداف على أعلى مستوى، أما بالنسبة للواقع، فالفريق لازال يفتقد للاعبين محترفين، وفي المباراة الماضية عوضنا غياب المحترفين بلاعبين صغار مثل مكي حسن وتميم مفتاح ومؤمن معتصم، وتم منحهم الفرصة للتطوير، وهي من أهداف الفريق".
وختم تصريحاته: "نأمل الظهور بالصورة المرضية ونسعد جماهيرنا الكبيرة بتحقيق أول ثلاث نقاط هذا الموسم ويكون الفوز الأول على الملعب المونديالي".


  أخبار ذات صلة


فيديو