خاميس يغيب عن ديربي الريان والعربي!

 

تأكد غياب الكولومبي خاميس رودريجيز، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، في مباراة الديربي المقررة أمام العربي الخميس في المرحلة الثانية من دوري نجوم قطر.
ويعاني خاميس من إصابة حرمته من المشاركة في المباراة الأولى بالدوري التي خسرها الريان أمام الشمال 0-1، ولا يزال يخضع للتأهيل، وبالتالي قرر المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا استبعاده من القائمة التي ستواجه العربي لعدم الجاهزية.
وأكد المدرب التشيلي أنه يتمنى عودة خاميس سريعا للمشاركة في مباريات الفريق، قائلا: "خاميس في طريقه للتعافي من الإصابة، وهو لاعب مهم للريان، وعندما يكون جاهزا سيشارك في المباريات".
وتعرض خاميس لانتقادات عديدة بسبب عدم تقديم المستويات المأمولة حتى الآن مع الريان، منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم الماضي قادما من إيفرتون الإنجليزي.
ومع تعرضه للعديد من الإصابات المتتالية وعدم جاهزيته بدنيا، غاب خاميس رودريجيز عن المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا التي نجح الفريق من خلالها في التأهل لأول مرة إلى الدور الثاني، لتتعالى الأصوات المطالبة برحيله عن الفريق.
ورفض اللاعب الرحيل رغم تلقيه العديد من العروض من أندية برازيلية وانتظم في معسكر إعداد الريان بهولندا، حيث كان يفضل أن تكون وجهته المقبلة هي العودة لأوروبا.


  أخبار ذات صلة


فيديو