التعادل يحسم مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

 

اقتنص فريق ريال مدريد تعادلا فى الوقت القاتل أمام غريمه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

سجل النجم الأوروجوياني لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 15 بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركوس يورنتي داخل منطقة الجزاء، ليسجلها مباشرة فى مرمى تيبو كورتوا، ليرفع سواريز رصيده إلى 17 هدفا فى وصافة الهدافين بفارق هدفين عن المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ورفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة 42، نتيجة لمسة يد من فيليبي، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، واصل ريال مدريد ضغطه لإدراك هدف التعادل، وتصدى أوبلاك لعدد من الفرص السانحة للملكي، حتى تمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل القاتل للريال في الدقيقة 88، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.

وأصبح كريم بنزيما اللاعب الأجنبي الذي خاض أكثر مباريات الدوري الإسباني في تاريخ ريال مدريد (371 مباراة) متجاوزًا روبرتو كارلوس (370 مباراة).

وبتلك النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وغاب عن ريال مدريد في مواجهة اليوم عدد من اللاعبين، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، داني كارباخال، ماريانو دياز


  أخبار ذات صلة


فيديو