كلوب يبرر السبب في استبدال محمد صلاح أمام تشلسي

أوضح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول سبب استبدال محمد صلاح في مباراة الفريق أمام تشيلسي بالدوري الإنكليزي.
وقام كلوب باستبدال مزدوج، حيث أخرج صلاح وجونز ودفع بجوتا وتشامبرلين في الدقيقة 61، في مباراة حسمها تشيلسي بالفوز بهدف دون رد.
وواصل:”لسوء الحظ الأمر لا يتعلق بالأنفيلد أو أي شيء آخر، إنه بشكل عام، في اللحظات الحاسمة علينا أن نتحسن، علينا أن نظهر جودتنا في هذه اللحظة ونحن لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية”.
وقال كلوب في تصريحات لـ”سكاي سبورتس”: “رغبت في تنشيط الملعب بلاعبين جدد، بدا محمد صلاح وكأنه يعاني اليوم قليلاً، ولعب الكثير من المباريات، كان بإمكاني استبدال ماني أو فيرمينو وهذا واضح تمامًا”.
وأكمل مدرب ليفربول موضحًا: “ولكن في تلك اللحظة بدا أنه ينبغي استبدال صلاح، كذلك قررت إشراك ميلنر لإيقاظ الفريق قليلاً والحفاظ على التوازن”.
وأردف كلوب: “لقد بدا صلاح محبطًا، هذه ليست مشكلة، كان بإمكاني تغيير الآخرين، لكنه بدا وكأنه شعر بحدة المباراة، ولم أرغب في المخاطرة به، لقد عرفته منذ فترة طويلة وهو عادة ما يبدو منتعشًا، وهذه كانت علامة على عدم المخاطرة به”.
وعن رد فعل محمد صلاح على خروجه، أتم الألماني تصريحاته: “كل شيء على ما يرام، وأنا أتخذ القرارات التي أعتقد أنها مناسبة في الوقت الحالي”.


  أخبار ذات صلة


فيديو