ضمك يسعى للهروب من شبح الهبوط، والشباب يأمل بتعزيز الصدارة

يواجه فريق ضمك نظيره الشباب، فى الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم الاثنين، على ملعب "مدينة الأمير سلطان عبد العزيز" بالمحالة، فى ختام مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.
ويحتل فريق ضمك المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد فريق الشباب في الصدارة برصيد 41 نقطة.
وكان من المفترض إقامة المباراة أمس الأحد، إلا أن تعذر سفر فريق الشباب من العاصمة السعودية الرياض إلى مدينة أبها، بسبب ظروف الطيران، أدى إلى اصدار الاتحاد السعودي قرارا بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة.
ويسعى فريق الشباب إلى تحقيق الفوز وتعزيز صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، في ظل مطاردة فريق الهلال الذي يأتي فى الوصافة.
أما فريق ضمك فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز فى مواجهة اليوم للابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، حيث لم يحقق الفريق سوى 4 انتصارات في الموسم الحالي.
ويعتمد فريق الشباب في لقاء اليوم على عدد من النجوم، أبرزهم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا، والبرتغالي فابيو مارتينيز، بالإضافة إلى المهاجم المتألق كريستيان خوانكا، الذي يحتل المركز الثالث في صدارة الهدافين برصيد 13 هدفا، بفارق هدف عن الثنائي فابيو أبرو مهاجم الباطن، والفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال.
فيما يعتمد فريق ضمك على لاعبه الأرجنتيني إيميليانو زيلايا الذي سجل 10 أهداف في الموسم الحالي.


  أخبار ذات صلة


فيديو