السد يغادر إلى النمسا الأثنين



تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد إلى النمسا، الاثنين، للانتظام في معسكر تدريبي يستمر حتى العشرين من شهر يوليو الجاري، استعدادًا للموسم الجديد 2022 / 2023.
ويترأس بعثة السد محمد غلام البلوشي المدير الرياضي، وتتكون من 26 لاعبا بالأضافة للجهازين الفني والاداري وهم: يوسف عبدالله، جهاد محمد، عبدالله ابراهيم، الغاني أندريه آيو، البرازيلي جويليرمي دوس سانتوس توريس، الكوري الجنوبي جونج وو يونج، الإسباني سانتي كازورلا، رودريجو تاباتا، أحمد سيار، الجزائري بغداد بونجاح، عبدالله اليزيدي، حسن أحمد، أحمد السعيد، فيصل آزادي، محمد مناعي، معاذ عبدالله، طلال بهزاد، بهاء الليثي، معاذ الودية، عبدالرحمن فيصل، عبدالله مهدي، عبدالرحمن النعيمي، محمد القريشي، عبدالرحمن بكري، نايف حميد، عبدالرحمن راشد.
ويغيب عن السد لاعبو المنتخب القطري الأول المرتبطون بمعسكر المنتخب التدريبي، المقام حاليًا في النمسا استعدادًا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وسيلعب الفريق في المعسكر 3 مباريات ودية، بخلاف التدريبات الفنية والبدنية، والتي ستجهز الفريق للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد خوان مانويل.
يذكر أن السد سيبدأ مشوار الدفاع عن لقب دوري نجوم QNB الذي توج به في الموسمين الماضيين، بمواجهة فريق المرخية، في الأول من أغسطس المقبل باستاد خليفة الدولي.


  أخبار ذات صلة


فيديو