حصاد الأحداث الهامة التي شهدتها الكورة في مصر أمس

شهدت الرياضة المصرية أمس الكثير من الأخبار و الأحداث الهامة ، منها فوز الزمالك على الاسماعيلى ، والغاء المؤتمر الصحفى للمباراة بسبب المترجم، وإقالة محمد يوسف من تدريب البنك الأهلى، وعرض عماد النحاس الرحيل من المقاولون ورفض الإدارة.

المترجم غير متاح ،،،الغاء المؤتمر الصحفي لباتشيكو عقب مباراة الزمالك والاسماعيلى

قرر سمير جودة مراقب مباراة الزمالك والاسماعيلي التى جمعتهما مساء امس علي ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف، إلغاء المؤتمر الصحفى للبرتغالي جايمى باتشيكو بسبب عدم وجود مترجم و جاءت محاولات من قبل مدحت عبد الهادي لحضور المؤتمر بدلا من جايمى باتشيكو والمراقب رفض .

اقالات بالجملة للمدربين بسبب النتائج 

قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر الي المدير الفني محمد يوسف وجهازه المعاون علي الجهد المبذول خلال الفترة التي تولي فيها قيادة فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي غاب فيها التوفيق عن الفريق .

اتحاد الكرة : واقعة "ضياع الكئوس"  ليست جريمة

أكد حسين حلمي رئيس القطاع القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد تلقى مذكرة النيابة العامة التي تولت التحقيق بشأن ضياع كئوس من اتحاد الكرة والتي خلصت إلى أن الواقعة لا تثير أي جريمة ولا تعدو عن كونها خطأ مادي وقع فيه المسئول عن إعداد محضر جرد مقتنيات الاتحاد بعد واقعة الاعتداء عليه عام 2013 ، وعليه تم حفظ التحقيق.

الزمالك يحسم مباراة الإسماعيلي 

حسم فريق الزمالك قمة "ولاد العم"، أمام الإسماعيلي، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة الكروية التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

عروض خليجية لضم الشحات

تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، بيع حسين الشحات لاعب الفريق في نهاية الموسم، حال تلقيه عرضا ماليا مغريا من أحد الأندية الخليجية المهتمة بالتعاقد معه.

مسحات طبية لمنتخبا الشباب والناشئين 

يبدأ غدا منتخبا الشباب والناشئين من مواليد 2003 و2006 رحلة عملهما بإجراء المسحات الطبية للاعبين المختارين ضمن المجموعة الأولى التي سيتم اختبارها من خلال معسكر مفتوح يقام الأسبوع المقبل.

 النحاس يريد الرحيل عن المقاولون 

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن عماد النحاس مدرب الفريق، عرض على مجلس الإدارة، رحيله عن الفريق عقب الخسارة من أسوان في الدوري العام بهدف نظيف، إلا أن المجلس تمسك بالمدير الفني للمقاولون ورفض رحيله.


  أخبار ذات صلة


فيديو