موسيماني : الدوحة افضل مكان بالنسبة لنا

 

قال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي إنه فخور باللاعبين وقد خضنا 3 مباريات صعبة للغاية هنا فيا لنسخة الحالية من كاس العالم للأندية، عملنا ما يمكن أن نقوم به داخل أرض الملعب، لعبنا بشجاعة وبإيمان في قدراتنا ولا يمكن أن اطلب من اللاعبين أكثر مما قدموا. 

 

وقال المدرب الجنوب أفريقيا في المؤتمر الصحفي بعد حصد فريقه الميدالية البرونزية في مباراة تحديد ا لمركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي والتي انتهت بفوز الأهلي 3-2 بركلات الترجيح: نعلم أن أمامنا الكثير من العمل ونعلم أنه كان يتعين علينا أن نسجل مزيد من الأهداف لكن هذه منافسة على أعلى مستوى، وعلى أفريقيا ان تفخر بحصول الأهلي على المركز الثالث. 

 

وتابع: أريد أن أشكر الرئيس (بيبو) ومجلس الإدارة على دعمهم لي وللجاهز الفني ونحن من جابنا بذلنا كل جهد ممكن ونعم معرضون للنقد لأنها كرة القدم ولو لم تتقبل النقد فلن يكون مكانك هنا، نحن نتعامل مع واقع، كل المدربين يتعرضون للانتقاد حتى مورينيو يتعرض للنقد.  

وردا على سؤال حول ما إذا كان يرغب في لعب السوبر الإفريقي الدوحة لو كان ذلك خيارا بالنسبة للجهاز الفني قال موسيماني: لعبنا هنا 3 مباريات وفزنا في اثنتين وخسرنا أ/ام بايرن ميونيخ، ولذلك ونحن قلنا أننا هنا نشعر بارتياح كبير، نعم هنا افضل مكان نلعب فيه، الدوحة افضل مكان بالنسبة لنا

 


  أخبار ذات صلة


فيديو