Cup

Image

الإسماعيلى يعين حمد إبراهيم مدربا للفريق لمدة موسمين ونصف رسميا

أعلن نادى الإسماعيلى مساء الاثنين، التعاقد بشكل رسمي مع حمد إبراهيم لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك خلفا للمدرب الأرجنتيني خوان براون. وذكر الموقع الرسمي لنادى الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي أنهى إجراءات الإتفاق مع حمد إبراهيم لتوليه منصب المدير الفنى للدراويش لمدة موسمين ونصف ليوقع الأخير على عقود التدريب رسميا

Image

الأهلى يتخطى إنبي ويصعد لربع نهائي كأس مصر

الأهلى يتخطى إنبي ويصعد لربع نهائي كأس مصر

Image

"19 سبتمبر" نهائي كأس مصر

"19 سبتمبر" نهائي كأس مصر

Image

الزمالك يتأهل الى ربع نهائي كاس مصر على حساب الاسماعيلي

الزمالك يتأهل الى ربع نهائي كاس مصر على حساب الاسماعيلي

Image

الليلة.. مواجهة مثيرة بين مصر المقاصة و سيراميكا بدور الـ 16 لكأس مصر

يواجه فريق مصر المقاصة نظيره سيراميكا في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

Image

"كأس مصر" الزمالك الى دور ال 16على حساب حرس الحدود

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على نظيره نادي حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي التي جمعتهما اليوم على ملعب استاد السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. وبهذا الفوز تأهل فريق الزمالك الي دور الـ 16 في كأس مصر.

Image

"كأس مصر" الأهلي المصري يخطف بطاقة التاهل لدور ال 16 من النصر

نجح النادي الأهلي المصري في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وصعد الأهلي لملاقاة إنبي في دور الـ16 في المباراة التي شهدت مشاركة الفريق الأحمر بمجموعة من اللاعبين البدلاء.

Image

اليوم،، الزمالك يواجه حرس الحدود بكأس مصر

يواجه فريق الزمالك نظيره نادي حرس الحدود فى العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، فى سهرة رمضانية على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

Image

اليوم.. سيراميكا يواجه غزل المحلة فى دور الـ 32 لكأس مصر

يلتقى اليوم سيراميكا بنظيره غزل المحلة على ستاد المكس بالإسكندرية، في الثانية والنصف ظهراً ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر. وشهد آخر ظهور لسيراميكا في بطولة الدوري تعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة فيما فاز غزل المحلة على الإنتاج الحربى بهدف دون رد في نفس الجولة.

قائمة الهدافين

لاعب الفريق الأهداف

الفرق المشاركة

وادي دجلة بنك مصر
إنبي
المقاولون العرب بتروجيت
الجونة
الاتحاد Nogoom
الإنتاج الحربي فيوتشر
الإسماعيلي
المصري
سموحة Dikernis
طلائع الجيش
سيراميكا كيلوبترا غزل المحلة
مصر للمقاصة
أسوان
بيراميدز
الأهلي النصر
الزمالك Haras El Hodood