كيف أحبط إنتر إحتفالات ميلان بلقب الاسكوديتو في "سان سيرو" ؟

بقي فريق ميلان في ملعب "سان سيرو" الليلة الماضية، لمشاهدة مباراة كالياري ضد منافسهم على اللقب إنتر ميلان، قبل أن يغادر بعد أن أنهى منافسهم الشوط الأول بنتيجة 1-0.

ميلان كان قد حقق الفوز في المباراة التي سبقت إنتر وكالياري والذي جاء على حساب أتالانتا بثنائية نظيفة، وكان التعادل أو خسارة لإنتر يمنحهم الفوز باللقب بشكل رسمي.

الروسونيري الآن على بعد مباراة واحدة فقط من تأمين الفوز بأول سكوديتو لهم منذ عقد، وهو مكافأة للعمل الممتاز الذي قام به ستيفانو بيولي وباولو مالديني على مدى السنوات القليلة الماضية. 

يتقدم ميلان بنقطتين على غريمهم إنتر، لذا فإن التعادل في مباراتهم الأخيرة من الموسم ضد ساسولو سيكون كافياً للفوز باللقب، حيث يتمتعون بميزة المواجهات المباشرة.

وفقًا لما أوردته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، كان لاعبي ميلان جاهزين للاحتفال في ملعب "جوزيبي مياتزا" الليلة الماضية بعد فوزهم على أتالانتا، ولذا شاهدوا الشوط الأول من مواجهة إنتر وكالياري من داخل الملعب.

الفريق غادر بعد نهاية الشوط الأول، حيث دخل إنتر في استراحة الشوط الأول متقدما 1-0، لذا فإن فوز فريق سيموني إنزاجي بدا مؤكدًا بدرجة كافية في تلك المرحلة أنه في طريقه للفوز.

وبالفعل انتهت مباراة إنتر وكالياري بفوز النيراتزوري 3-1 ليتأجل حسم لقب الدوري الايطالي "سكوديتو" للجولة الأخيرة، حيث يلتقي إنتر مع سامبدوريا، فيما يلعب ميلان مع ساسولو.


  أخبار ذات صلة